من نحن

من نحن

لزنيوز LEZ NEWS شبكة اعلامية مستقلة، تأسست في الأول من أيار/مايو 2017, بمبادرة صحفيين واعلاميين في منطقة روج آفا والشمال السوري بجهود تطوعية ذاتية. تهدف الشبكة لنقل الأخبار والمعلومات حول روج آفا وسوريا والشرق الأوسط، إلى الرأي العام بطرق وأساليب مهنية متطورة.

توفر شبكة لزنيوز التغطية لقضايا المنطقة والعالم في الوقت المناسب من خلال موقعها على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي باللغة العربية في الوقت الحالي.

و تهدف لزنيوز إلى نشر الأخبار باللغات الكردية والانكليزية وتخصيص أقسام بها على موقعها الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي لاحقاً.

تعمل شبكة لزنيوز التي تأسست في مدينة القامشلي، كشبكة أنباء محلية لتكون مصدر موثوق للمعلومات للجمهور والمؤسسات الاعلامية الكردية والعربية والعالمية. وتحاول الشبكة جذب جمهور كبير بين الأوساط الكردية في سوريا والعالم لإيصال المعلومة إليه بشفافية وموضوعية.

وتدخل لزنيوز إلى الوسط الاعلامي في منطقة روج آفا وشمال سوريا لتكون مرآة تعكس صدى واقع وآلام الشعب الكردي وشعوب المنطقة إلى جانب وسائل الاعلام المرئية والمقروءة والمسموعة في المنطقة.

نقوم في لزنيوز بنشر موضوعات وأخبار متنوعة حول الأحداث والأوضاع العامة في مناطق روج آفا وشمال سوريا بما تهم القارئ وسنحاول تقديم الأخبار والمواضيع للقارئ عبر شبكة من المراسلين منتشرين في معظم المناطق السورية وفي روج آفا، وسنعتمد الأساليب الاخبارية المتقدمة في تقاريرنا وتحقيقاتنا وفق مقاييس العمل الصحفي بما يعكس اهتمامات المواطنين ومعاناتهم مع الحفاظ على المبادئ الصحفية الأساسية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password