هجوم ثلاثي لـ “داعش والنظام وتركيا” على قوات سوريا الديمقراطية !

لزنيوز – شنت قوات النظام السوري ومسلحي تنظيم داعش الارهابي والجيش التركي هجمات على مواقع قوات سوريا الديمقراطية في مناطق شمال سوريا وكوباني، وتصدى مقاتلو قسد للهجمات واستطاعوا قتل 9 ارهابيين لداعش، وتدمير عربة عسكرية للجيش التركي.

وتعرضت مواقع قوات سوريا الديمقراطية في ريف دير الزور لهجمات متزامنة من قبل النظام السوري وتنظيم داعش الارهابي، حيث شنت قوات النظام السوري مساء اليوم هجوماً بالأسلحة الثقيلة على نقاط قوات سوريا الديمقراطية في قرية جبيلة ورد مقاتلو قسد على الهجوم وما تزال الاشتباكات مستمرة.

وفي نفس الوقت هاجم مسلحو تنظيم داعش الارهابي هجوماً على نقاط قوات سوريا الديمقراطية في مركز جفرة (محطة القطار)، شمال شرق دير الزور، وتصدى مقاتلو قسد للهجوم وتمكنوا من إحباطه، وقتل خلال الاشتباكات 9 ارهابيين من داعش.

وكذلك استهدف الجيش التركي اليوم قرى شرقي وغربي مقاطعة كوباني، وردت وحدات حماية الشعب على الهجوم ودمرت عربة عسكرية وأعطبت أخرى.

ونقلت وكالة هاوار للأنباء عن مصادر من وحدات حماية الشعب فإن الجيش التركي أطلق الرصاص الحي من عربة عسكرية مصفحة اليوم نحو نقاط وحدات الحماية، ومنزل فوقه راية لحركة المجتمع الديمقراطي في قرية كوسك شرقي مدينة كوباني بـ 12 كلم، واقتصرت الخسائر على المادية، حيث تضررت منازل عدد من المدنيين.

وأفادت مصادر أخرى من قرية آشمة غربي كوباني أن الجيش التركي كثف قصفه على نقاط تمركز مقاتلي وحدات حماية الشعب، وبحسب المصدر فإن المقاتلين ردوا على القصف ودمروا عربة عسكرية مصفحة وأعطبوا أخرى لجيش الاحتلال التركي على الحدود بين.

المصدر: ANHA

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password