النظام يساند داعش مجدداً ضد قوات سوريا الديمقراطية !

لزنيوز – قصفت قوات النظام السوري مواقع لقوات سوريا الديمقراطية في ريف  دير الزور بالدبابات، تزامناً مع اشتباكات تجري منذ الأمس بين مسلحي تنظيم داعش الارهابي وقوات سوريا الديمقراطية في محطة جعفر بريف دير الزور.

وتجري منذ الأمس اشتباكات عنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية ومسلحي تنظيم داعش الارهابي في محطة جعفر.

وبدأت قوات النظام السوري بالتدخل في هذه الاشتباكات، ومساندة تنظيم داعش الارهابي من خلال قصف نقاط تمركز مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية في محطة جعفر الواقعة على بعد 28 كم شمال شرق مدينة دير الزور بالدبابات.

ونشرت شبكة لزنيوز أمس خبراً عن هجمات مشتركة لقوات النظام وتنظيم داعش الارهابي في ريف دير الزور حيث شنت قوات النظام السوري ومسلحي تنظيم داعش الارهابي هجمات على مواقع قوات سوريا الديمقراطية في دير الزور يوم أمس.

وتعرضت مواقع قوات سوريا الديمقراطية في ريف دير الزور يوم أمس لهجمات متزامنة من قبل النظام السوري وتنظيم داعش الارهابي، حيث شنت قوات النظام السوري مساء اليوم هجوماً بالأسلحة الثقيلة على نقاط قوات سوريا الديمقراطية في قرية جبيلة. وفي نفس الوقت شن مسلحو تنظيم داعش الارهابي هجوماً على نقاط قوات سوريا الديمقراطية في مركز جفرة (محطة القطار)، شمال شرق دير الزور، وتصدى مقاتلو قسد للهجوم وتمكنوا من إحباطه، وقتل خلال الاشتباكات 9 ارهابيين من داعش.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password